Saturday, April 30, 2016

وطن المودة والرحمة

لمعت عينيها في شغف وقالت "رغم تبدل الأحوال وتقلب الزمان، مازالت قواعد العشق النقى ثابته، فها انا ارى ابتسامتك الخجولة يا فتاة وانتى تنتظرين بصبر اللقاء الموعود،لقد كنت اراقبكما عن كثب، البداية كانت بانجذاب روحى، ثم إحتماء تلاه إحتواء، وها قد وصلنا لطلب اللجوء الأبدى في وطن المودة والرحمة".

Monday, April 25, 2016

التكامل الروحى


رغم إيمانها العميق بأهمية الحرية و الإستقلالية و التمكين لكل نساء العالم ، إلا أنها لم تنكر حقيقة احتياج المرأة لرجل ،لم تعاند الفطرة، لم تتشدق بالكلمات الرنانة التى طالما تكررت على مسامعها من المدافعات عن حقوق المرأة. لقد أقرت باحتياجها للأمان والاحتواء مهما بلغت قوة عزيمتها وصلابة إرادتها. لقد اعترفت بمكنون صدرها دون خوف من اتهامات بعضهن لها بالتخلف والرجعية ... لقد أعلنتها صريحة " إذا كان التكامل الروحى المتوج بحب الله فى قاموسكم خطيئة ،فأنا أول الاثمين".
#خواطر 

Friday, April 22, 2016

قواعد صارمة

هو: عشقنا بلا قواعد ،فالنتمرد.....
هى:غير صحيح ... فقواعده صارمة جدا " فالأرواح المتشابهة تتجاذب... ولكل حب نبض قلب مضاعف له فى الدقات وداعم له فى العثرات".

صبراً

تحابوا، فاحتسبوا صبرهم عبادة ،فزادهم الله تقوى بطول الإنتظار

Sunday, April 17, 2016

الوصية

ابتسمت في حنان ثم قالت " اعلمى يا فتاتى أن كمال الرجوله في تقوى الله،فإن هوى قلبك فاحرصى الا يستقر إلا في كنف عابد زاهد كثير الذكر.. أما بعد،فلا يغرنك صلابته وقوة بنيانه، فالرجل مع من أحب لا يبغى سوى إظهار ضعفه دون ريبة أو خوف،فاحتويه برحمة ودلليه برفق..واياكى والعند، فالرجال ينفرون من متصلبات الرأى... أيا بنيتى، الحياة بين حال وحال، فإن ضاقت به الدنيا ذكريه بفضل الصبر وان رحب الحال به فاحرصى ألا تتم فرحته إلا بوجودك،  اوتعلمين متى يكتمل اندماج روحيكما؟ فقط عندما تتوجيه ملكا اوحدا  في علاء كيانك و تنصبيه حاكما مرابطا على مقاليد فؤادك ".

Saturday, April 9, 2016

حبيبتى

 بعد طول غياب ألتقينا، أقتربت منها فى هدوء و ضميتها بمنتهى السكينة لقلبى ثم طبعت قبلة على جبينها الرقيق ..فما كان منها إلا أن ردت بأربع قبلات على وجنتى.. فأستسلمت فى خضوع  بينما أحتوتنى بين ذراعيها الصغيرين فى حنان وسافرت بى إلى عالمها النقى الخالى من الهموم.

Sunday, April 3, 2016

نور الروح

وفى الضحى كان الوداع، لمست الركن اليمانى فى خشوع  ثم مررت كفى على سترتك المباركة وأودعت جزء مضيء من روحى بين خيوطك الحريرية الممزوجة بالمسك، فوربك العلى الأعظم حافظى عليه، فنور الروح إن إنطفأ تميل الدنيا ويضل القلب طريق الرضا.